السبت، 30 مارس 2019

ساعتي الرياضية من fitbit


السلام عليكم 

fitbit تدوينة اليوم عن تجربتي باستخدام الساعة الرياضية من 
بالبداية فيه أنواع ساعات كثير مشابهه لنفس الفكرة و مخصصة لحساب النشاط الرياضي 
 fitbit لكن بالنسبة لرأيي الشخصي أشوف أن شركة  
هي الأكثر احترافية في هذا المجال و بذكر لكم الأسباب في هالتدوينة 



** 
التساؤل الأول اللي يجي ببال أي شخص لما نحكي عن ساعة رياضية أنها مُخصصة للرياضيين أو أصحاب النشاط العالي 
طيب هل أكون أنا كشخص عادي أحتاج أشتري الساعة ؟ الجواب لا الا لما تكون عندك أسباب تراقب نشاطك أو حرقك للدهون 
اذا كنت /كنتي شخص ما يهتم بهالشي اشوف أن الساعة بتكون غير مُفيدة 


أول ما قررت اشتري الساعة رحت أبحث عنها بقوقل و عاليوتيوب
و للأسف أني مالقيت و لا شي يفيدني و يشرح لي عن الساعة بالعربي 
فمن وقتها قررت أني بس أجربها فترة كافية راح أكتب تدوينة تفصيلية عنها

خصائص الساعة و مميزاتها

توفر حساب الخطوات تلقائيًا خلال اليوم
توفر حساب السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال اليوم
توفر حساب ساعات النشاط الرياضي
توفر حساب عدد ساعات النوم
توفر حساب دقات القلب أثناء الراحة و أثناء النشاط الرياضي
توفر خاصية منبه الحركة
تعطيك هدية في حال وصلت لهدفك من الخطوات باليوم
و أيضًا مميزات أخرى بس ما تعمقت فيها وجربتها
كون اللي استخدمته هو المهم بالنسبة لي

أفضل ميزة للساعة بالنسبة لي أنها تلقائيًا تحسب كل شي
ما احتاج اشغلها أو اطلب منها تحسب شي معين

مرتبطة مع تطبيق بالجوال يعطيني التطبيق تقرير يومي تلقائي

**

شحن الساعة 

الشاحن متوفر مع الساعة عند الشراء
تستهلك تقريبًا ساعتين عشان تمتلئ البطارية
و تستغرق أسبوع كامل عشان اشحنها مرة ثانية



**



هل أنصح بشرائها ؟

اذا كنت شخص رياضي , صحي , متبع لحمية معينة أو حاب توصل لهدف معين
أكيد نعم

**

عيوبها

أنا اخترت الساعة بلون nude
و للأسف من أول أسبوع استخدام بدأ اللون يصبغ
و كذلك ألوان الجلد الثانية تغير لونها بسرعة
الباندز من النوع الستيل أشوف أنها عملية أكثر





مكان الشراء 

موقع أمازون البريطاني
الاسعار تختلف حسب الاصدار و اللون و غيرها
بس أكيد أرخص من مواقعنا العربية بكثير


في أمان الله
أتمنى لكم نشاط و صحة أفضل  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق